شراء الفلل في تركيا

2024-03-09
216 مشاهدة

لطالما تميزت عملية شراء الفلل في تركيا بأنها بداية طريق نجاحك وتحقيق أرباح لا حصر لها هذا عدا مزايا الاستثمار العقاري في الفلل التي ساهمت في جذب الكثير من المستثمرين والأجانب ورجال الأعمال.
من خلال المقال التالي ستتعرَّف على الكثير من المعلومات التي تتعلق بشراء الفلل في تركيا مثل مزاياها – أنواعها – وأهم المناطق المناسبة للبحث فيها.

 

أبرز ميزات شراء فلل في تركيا:

عند شراءك فيلا في تركيا ستجد أنك تمتع بالعديد من المزايا سنعرض عليك أهمها فيما يلي:

 

أولاً- أرباح استثمارية هائلة:

إن أمر شراء فيلا في تركيا ومن ثم استثمارها بإحدى الطرق يحقق لك نجاحاً كبيراً ونسبة أرباح عالية ولكنها متفاوتة حسب طريقة الاستثمار المتبعة ومن أحد هذه الوسائل أن تقوم ببيعها بعد فترة من شراءها، ولكن خذه الطريقة تتطلب منك أن تراقب أسعار السوق العقاري في تركيا وعندما ترتفع بنسبة جيدة تقوم ببيع الفيلا.
كما بإمكانك أن تقوم بتأجير الفيلا لأحد المقيمين في تركيا ولكن إن أردت الحقيقة موقع الفيلا يؤثر على سعرها فإن كانت قريبة من الأماكن السياحية والمعالم التاريخية والأثرية ستجد الإقبال عليها أكبر من جهة السياح وبالتالي ربحك سيزداد.
بالإضافة بعض الديكورات البسيطة على الفيلا تستطيع إنشاء مشروع فيها كافتتاح مطعم أو مقهى أو مول كما بإمكانك أن تعتبره مكتب لك أو تزويده ببعض الأدوات المدرسية وتصبح الفيلا مؤهلة لتكون مؤسسة تعليمية، كل هذه المشاريع لن تجلب لك إلا أرباح وفيرة تزيد من رأس مالك بشكل ملحوظ.

 

ثانياً- موقع الفلل في تركيا:

من أحد الأسباب التي تدفع المستثمرين والأجانب نحو شراء الفلل في تركيا أنها تتركز في مناطق هادئة خالية تماماً من الازدحام، وبجانبها تجد المناظر الطبيعية الخلابة كالمساحات الخضراء الشاسعة والجبال والتلال كما أن بعضها يمتلك إطلالة بحرية تخطف الأنظار بجمالها.

 

ثالثاً- مواصفات الفلل:

إن الفلل المتواجدة في تركيا زاخرة بالخدمات الترفيهية المتنوعة مثل الصالات الرياضية ومواقف السيارات والمسابح الخاصة وحدائق متصلة بالفيلا فضلاً عن الحمامات التركية والساونا، ومن المعروف أيضاً عنها مساحتها الكبيرة التي تخدم بشكل كبير العائلات التي تتكون من ستة أفراد فأكثر، ناهيك عن وسائل المواصلات التي تسهل من حركة التنقل من وإلى الفيلا، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية التي تتوافر بالقرب من الفيلا مثل كاميرات المراقبة والأسوار العالية المحاطة بها من كل جانب.

 

أنواع الفلل في تركيا:

إن الفلل المتواجدة في تركيا ليست من صنف واحد بل إنها متنوعة ومن خلال الفقرة التالية سنقدم لكم تلك الأنواع:

 

أولاً- الفلل العادية:

تعد الفلل ذات الطابع العادي من أكثر الأنواع رواجاً في تركيا، وهي أغلب الأحيان تتواجد في الأماكن الهادئة بعيداً عن ازدحام وصخب المدينة، إلى جانب كل هذا تجد أسعارها رخيصة إذا أردنا مقارنتها مع أسعار أنواع الفلل الأخرى.

 

ثانياً- الفلل التاريخية:

تتميز الفلل التاريخية برونق خاص يعطيها مكانة عظيمة في نفوس الأجانب والمواطنين الأتراك إذ أنها تحمل تاريخ أجدادهم القدماء من السلاطين والأمراء، ولذلك تجدها بكثرة في المدن والمناطق العريقة، وفيما يخص أسعارها فهي مرتفعة نوعاً ما.

 

ثالثاً- الفلل السياحية:

نأتي للحديث عن أهم أنواع الفلل في تركيا، فلقد أصبحت الفلل السياحية تجذب الآلاف من السياح والأجانب والمستثمرين فالخدمات المتواجدة فيها متنوعة وكثيرة ولعل خير مثال عليها المسابح الخاصة والحدائق المتصلة بكل فيلا وصالات الرياضة البدنية وملاعب كرة القدم وغيرها الكثير، هذا عدا السلام الذي ينعم به سكانها إذ أن جميعها مزودة بكاميرات مراقبة وأسوار عالية تحميهم من التعرض لحالات الخطف أو السرقة.
ناهيك عن الإطلالات البهية لهذا النوع من الفلل فمعظمها تكون على مقربة من البحر أو المناظر الطبيعية الخلابة من الجبال شاهقة الارتفاع والتلال أو حتى المساحات الخضراء الشاسعة، نتيجة إلى كونها تتركز في المناطق السياحية الجميلة كاسكودار وباشاك شهير، ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الفلل السياحية في تركيا تكون أسعارها مرتفعة مقارنة بأسعار أنواع الفلل الأخرى.

شراء الفلل في تركيا

مناطق تكثر فيها الفلل في تركيا:

إن تركيا تحتوي على الكثير من الفلل الفاخرة، ولكن هناك بعض المناطق التي تكتظ بالفلل بنسبة أكبر من غيرها، ومن خلال الفقرة التالية سنتعرف على أهم تلك المناطق:

 

أولاً- منطقة باشاك شهير:

تشتهر منطقة باشاك شهير بأنها من أفخم مناطق إسطنبول الأوروبية استناداً إلى احتوائها على عقارات فاخرة ومتنوعة كالمجمعات السكنية والشقق الذكية والفندقية لكن أكثرها انتشاراً الفلل التي توفر لممتلكيها خدمات أمنية وترفيهية والذي أعطاها قيمة عالية وجعل الطلب عليها يزداد أنها تقع في منطقة قريبة جداً من المشاريع الضخمة التي أحدثت دوياً في كافة أنحاء العالم كمطار إسطنبول الجديد والقناة المائية بالإضافة إلى جسر إسطنبول الثالث.
وفي الفترة الأخيرة شهدت منطقة باشاك شهير إقبالاً كبيراً من قبل السياح بغرض السياحية العلاجية، إذ أن هذه المنطقة تضم أكبر مشروع صحي المدينة الطبية التي ساهمت بشكل كبير في تطوير القطاع الصحي في تركيا.

 

ثانياً- منطقة اسكودار:

إن موقع منطقة اسكودار بالقرب من مضيق البوسفور الشهير زاد من أهميتها وبالتالي زاد الطلب على عقاراتها الفاخرة وخاصة الفلل السياحية باعتبار المنطقة المقصد الأول للكثير من السياح ولاحتوائها على الكثير من المعالم التاريخية والأثرية، بالإضافة إلى الفلل التاريخية كون منطقة باشاك شهير تحمل جانب تاريخي عظيم يُعلي من شأنها، ويتواجد في بعض أنحائها الفلل العادية، مما جعل الاستثمار العقاري فيها يزدهر ويتطور بشكل كبير.
وفي سياق الحديث عن منطقة اسكودار لا بد أن نشير إلى أن أسعار عقاراتها ليست بمرتفعة بل إنها معتدلة وهذا الموضوع أثر بشكل إيجابي على الاستثمار العقاري فيها وجعلها ملاذاً للكثير من المستثمرين والأجانب ورواد الأعمال.

 

ثالثاً- منطقة أرناؤوط كوي:

تتميز منطقة أرناؤوط كوي بطابع ريفي مميز وتعتبر مصدر للمياه العذبة كونها قريبة من مصادر المياه المتنوعة، فتجد عقاراتها تمتلك إطلالات بحرية وخاصة الفلل التي تنال اهتمام كبير من قبل الدولة التركية التي تسعى لتزويدها بأحدث الوسائل الترفيهية والأمنية وهذا الأمر ساهم بشكل كبير في جعل فلل هذه المنطقة محط جذب أعداد هائلة من المستثمرين والأجانب ورجال الأعمال إلى جانب احتوائها على العديد من مشاريع البنية التحتية العملاقة مثل مشروع قناة إسطنبول المائية وأكبر مطار في العالم فضلاً عن احتضانها لجسر إسطنبول الثالث، كل هذه المشاريع ساعدت على رفع قيمة المنطقة وجعلها ملاذاً للكثير من الناس.
إن الفلل في تركيا من أفضل أنواع العقارات لاحتوائها على خدمات متميزة تخدم مالكيها بشكل كبير وتساهم في توفير كامل سبل الراحة والترفيه لهم، لذلك نجد الإقبال عليها يزاد يوماً بعد يوم.

 

 

تقدم إليكم شركة زووم العقارية : 

-استشارات مجانية ونصائح مهمة تساعدك في رحلة شراء عقار في تركيا

عقارات فاخرة للبيع في إسطنبول وأنقرة وكافة المدن التركية.

شقق للبيع في إسطنبول تناسب الجنسية التركية  .

– مساعدتك في الحصول على الإقامة العقارية والإقامة السياحية في تركيا.

زووم العقارية دوما في خدمتكم تواصلوا معنا.

 

 

 

 

أفضل شركة عقارية في إسطنبول
اشتر عقار في تركيا
ضريبة العقارات في تركيا
عروض عقارات للبيع في تركيا
متى وأين استثمر في سوق العقارات التركي؟
ضاعف أرباحك من الاستثمار العقاري في إسطنبول
الشقق الاستثمارية في إسطنبول
أسعار العقارات في تركيا مستقبلاً
جواز السفر التركي الأخضر
فرص عقارات تركيا مميزة مع زووم العقارية
هل ما يزال الوقت مناسب للتملك العقاري في تركيا؟
خيارات استثمارية لشراء شقة في إسطنبول
أرقى مناطق إسطنبول الآسيوية
الحصول على الجنسية التركية مقابل 400 ألف دولار
أسعار الشقق السكنية في إسطنبول

#شقق_تركيا #الاستثمار_العقاري #زووم_العقارية

#الجنسية_التركية #شراء_عقار #عقارات_إسطنبول