جولة ممتعة في باشاك شهير والاستثمار العقاري فيها

2024-03-09
141 مشاهدة

باشاك شهير واحدة من مناطق القسم الأوروبي من اسطنبول تجذب كلا من المستثمرين العقاريين والأشخاص الراغبين في حياة هادئ، شهدت باشاك شهير حركة بناء كبيرة رافقت ازدياد أهمية هذه المنطقة في الاستثمار العقاري
ومقال اليوم سيأخذنا في جولة إلى باشاك شهير لتعرف على أهم ما يميزها وكل ما يتعلق بالاستثمار العقاري فيها.

 

باشاك شهير:

تقع في القسم الأوروبي من اسطنبول، تطل على الغابات الخضراء والمساحات الواسعة، ويمر ضمنها نهر يصب في بحيرة كوتشوك جكمجة ويسود المنطقة الهدوء في ظل التطور والحداثة العمرانية المنتشرة في المنطقة.

 

المواصلات في باشاك شهير:

توجد في باشاك العديد من وسائل المواصلات أهمها:
مترو باشاك شهير: الذي يعتبر من أطول خطوط المترو في اسطنبول، والذي يصل باشاك شهير مع مختلف المناطق الصناعية والتجارية في اسطنبول.
مترو باشاك شهير_ أسنيورت: ويخطط إنشاء هذا الخط ليصل بين مختلف مناطق اسطنبول
كما يتوفر العديد من وسائل المواصلات الأخرى منها الحافلات العامة التي تربط بين مختلف أحياء باشاك شهير كما تربطها بالمناطق الأخرى.

 

الخدمات التعليمية في باشاك شهير:

تضمن باشاك شهير العديد من الجامعات العامة والخاصة والدولية بالإضافة إلى العديد من المدارس العامة والمدارس الدولية لمختلف المناطق، كما تتميز باشاك شهير بالعديد من المراكز التدريبية لمعظم المهن والعديد من المعاهد التعليمية لمختلف العلوم واللغات وهذا يعني أنها من المناطق المميزة بخدماتها التعليمية الواسعة.

 

الخدمات الصحية في باشاك شهير:

تضم باشاك شهير أهم المشافي وأكثرها تطوراً، بالإضافة إلى العديد من المراكز الصحية المتنوعة والعيادات الطبية بمختلف اختصاصاتها كما ينتشر فيها العديد من المراكز الصحية الدولية التي تهتم بعلاج الأجانب ممن لا يتقنون اللغة التركية، حيث يتوفر كادر طبي ناطق بمختلف اللغات.
كما أن الحكومة التركية تستعد لبداية مشروع المدينة الطبية التي أقامته في باشاك شهير والذي يعد بمستقبل طبي ناجح في هذه المنطقة على الصعيد المحلي والدولي.

 

الخدمات الترفيهية في باشاك شهير:

تشتهر باشاك شهير بالعديد من المرافق الترفيهية من حدائق كبيرة وملاعب ومطاعم ومقاه وغيرها من المرافق الأخرى التي تؤمن حياة من الرفاهية لسكان هذه المنطقة.

 

مميزات الاستثمار العقاري في باشاك شهير:

تتميز منطقة باشاك شهير بجميع المقومات المطلوبة للاستثمار العقاري الناجح والحافل بالأرباح ونذكر منها:

الاستثمار العقاري في باشاك شهير

الموقع:

يعتبر موقع باشاك شهير من أهم المواقع في مدينة اسطنبول الذي يعد هذه المنطقة بمستقبل استثماري مزدهر.

 

البنى التحتية:

تهتم الحكومة التركية بتطوير وتحديث البنية التحتية في منطقة باشاك شهير، لذلك فهي تملك بنية متكاملة بكامل خدماتها التعليمية والصحية والترفيهية بالإضافة إلى شبكة المواصلات القوية وهذا بدوره يزيد من أهمية المنطقة في الاستثمار العقاري.

 

قربها من مطار اسطنبول الثالث:

يعتبر مطار اسطنبول الثالث من أضخم المطارات العالمية الذي سيؤثر بشكل كبير على الاقتصاد التركي وعلى مستقبل الاستثمار في تركيا وبشكل خاص المناطق القريبة منه، وبالتالي فإن أهمية باشاك شهير الاستثمارية مرتبطة بأهمية المطار، ومن أهم وأكثر أنواع الاستثمار تأثراً هو الاستثمار العقاري الذي سينشط في هذه المنطقة ويحقق أرباحاً كثيرة للمستثمرين.

 

العقارات في باشاك شهير:

تتنوع العقارات وتتعدد خياراتها في باشاك شهير بين العقارات السكنية من شقق وفلل والعقارات التجارية من محال تجارية ومكاتب ومطاعم وفنادق ومولات وغيرها إلى أن المجمعات السكنية هي أكثر أنواع العقارات انتشاراً، وتتميز المجمعات في هذه المنطقة بفخامة تصميمها وتنوع خدماتها وتعددها بالإضافة إلى تصاميمها الحديثة، وزودت هذه المجمعات بأكثر الخدمات تطوراً لكي تتلاءم مع الإقبال الأجنبي من قبل المستثمرين والسياح.

 

أسعار العقارات في باشاك شهير:

تعتبر أسعار العقارات في باشاك شهير منخفضة نوعاً ما، لكنها اتجهت نحو الارتفاع في السنوات الأخيرة نتيجة الإقبال الكبير عليها من قبل المستثمرين العقاريين وانتشار حركة البناء ضمنها.
وتعتبر أسعار العقارات في المجمعات السكنية هي الأعلى بالمقارنة مع الأسعار خارجه وذلك بسبب الخدمات المتنوعة والعديدة التي يوفرها المجمع السكني
كما يمكن الاستفادة من أسعار العقارات المنخفضة في المشاريع التي ماتزال قيد الإنشاء والتي تضمن بعد تجهيزها أرباحاً كبيرة وتضاعفاً في أسعارها نتيجة زيادة الأسعار التي تشهدها هذه المنطقة
ولنفس السبب سيكون من الجيد الاستفادة من عروض التقسيط المتوفرة في باشاك شهير للاستفادة من الأسعار الحالية التي ستضاعف في المستقبل.
وبشكل عام فإن أسعار العقارات في باشاك شهير بالنسبة لأهميتها الاستثمارية وأهمية المنطقة فهي جداً معقولة.

 

منطقة باشاك شهير للسكن:

تعتبر من المناطق المتميزة بتطورها وحداثتها، كما أنها تملك مقومات الحياة المتكاملة مع درجة عالية من الرفاهية، فهي تضم مختلف الخدمات التعليمية والترفيهية والصحية بالإضافة إلى شبكة المواصلات القوية
وهذا ما يجعل من خيار السكن في باشاك شهير خياراً مميزاً وموفقاً.

 

المعالم السياحية في باشاك شهير:

تعتبر باشاك شهير من المناطق المهمة سياحياً والتي تلقى إقبالاً كبيراً من قبل السياح من مختلف بلدان العالم وذلك بسبب غناها بالكثير من المعالم السياحية
نذكر منها:

 

حديقة الشعب في منطقة باشاك شهير:

من أكبر الحدائق في أوروبا، تمتد على مساحة ٣٦٠ ألف متر مربع، تضم هذه الحديقة بركة صناعية بالإضافة إلى العديد من مسارات المشي والمسارات المخصصة لركوب الدرجات الهوائية بالإضافة إلى الملاعب وقاعات القراءة والعديد من المرافق الأخرى.

 

وادي المياه في منطقة باشاك شهير:

يشغل مساحة ٥٥٠ ألف متر مربع يتصف بغناه بالمساحات الخضراء الواسعة التي تغطي مساحة ٤٦ ألف متر مربع، بالإضافة إلى مسارات المشي الطويل ويتوفر العديد من المطاعم والمقاهي بجواره ويضم ٥ مساجد وجدول الماء الطويل، كما أنه يتميز بالازدحام الكبير.

 

متنزه بهجة شهير:

من أكبر الحدائق في اسطنبول، تضم بركة كبيرة اصطناعية
وتشغل مساحة ٢٦ ألف متر مربع، تضم العديد من المطاعم والمقاهي ومسارات المشي والملاعب، وتعتبر واحدة من أهم الحدائق في المنطقة يقصدها السكان لإمضاء أوقات فراغهم بين الطبيعة .

 

الحديقة الوطنية في باشاك شهير:

تمتد على مساحة ١٤٢ ألف متر مربع، يوجد في مركزها مسجد محاط بالمياه من ثلاث جهات ويتسع ل ٢٥٠٠ مصلي
تشغل المساحات الخضراء فيها مساحة٨٠ ألف متر مربع، وأيضاً مزودة بمسارات المشي والملاعب ومسارات الدراجات الهوائية.

 

كهف ياريمبورجاز في منطقة باشاك شهير:

من المواقع الأثرية التي تحتل مكانة مرموقة عالمياً، يقصدها السياح ومحبي الآثار بكثرة، حيث يضم الكهف العديد من الآثار المكتشفة والتي تعود إلى ما قبل التاريخ.

 

الملعب الأولمبي أتاتورك في منطقة باشاك شهير:

يحتل مرتبة مهمة بين ملاعب ال ٥ نجوم التابعة لاتحاد كرة القدم الأوروبي مزود بجميع المعدات المناسبة لمختلف الرياضات، تبعد مسافة ٩ كيلوات متر عن وسط مدينة اسطنبول.

 

ملعب الفاتح تيريم في منطقة باشاك شهير:

من الملاعب الضخمة والمهمة جداً ويشغل مساحة ١٦٠ ألف متر مربع، يشهد العديد من المباريات سنوياً.
من الواضح أن باشاك شهير من المناطق الغنية بالمعالم السياحية المنظمة والمزودة بالخدمات لتجعل منها مقصداً للسياح.
على الرغم من أن منطقة باشاك شهير ليست من المناطق القديمة إلى أنها من المناطق التي تحتل مكانة مرموقة في السياحة وفي الاستثمار العقاري في تركيا.

 

تقدم إليكم شركة زووم العقارية : 

-استشارات مجانية ونصائح مهمة تساعدك في رحلة شراء عقار في تركيا

عقارات فاخرة للبيع في إسطنبول وأنقرة وكافة المدن التركية.

شقق للبيع في إسطنبول تناسب الجنسية التركية  .

– مساعدتك في الحصول على الإقامة العقارية والإقامة السياحية في تركيا.

زووم العقارية دوما في خدمتكم تواصلوا معنا.

 

 

 

أفضل شركة عقارية في إسطنبول
اشتر عقار في تركيا
ضريبة العقارات في تركيا
عروض عقارات للبيع في تركيا
متى وأين استثمر في سوق العقارات التركي؟
ضاعف أرباحك من الاستثمار العقاري في إسطنبول
الشقق الاستثمارية في إسطنبول
أسعار العقارات في تركيا مستقبلاً
جواز السفر التركي الأخضر
فرص عقارات تركيا مميزة مع زووم العقارية
هل ما يزال الوقت مناسب للتملك العقاري في تركيا؟
خيارات استثمارية لشراء شقة في إسطنبول
أرقى مناطق إسطنبول الآسيوية
الحصول على الجنسية التركية مقابل 400 ألف دولار
أسعار الشقق السكنية في إسطنبول

#شقق_تركيا #الاستثمار_العقاري #زووم_العقارية

#الجنسية_التركية #شراء_عقار #عقارات_إسطنبول