أفضل المواقع لعقارات اسطنبول 2023

2024-03-09
118 مشاهدة

من التساؤلات الأولى التي ستأتي إلى مخيلتك عند البحث عن عقارات للبيع في إسطنبول هي أفضل الأماكن أو المناطق المناسبة للبحث فيها والمطابقة لهدفك أو أهدافك فإن في نهاية الأمر إسطنبول ليست مدينة صغيرة يسهل التفتيش فيها فهي تمتد على قارتين في الوقت ذاته مما يجعل مستوى التنوع فيها عالٍ. في هذا المقال ستتعرف على بعض المعلومات التي تتعلق بسوق العقارات في إسطنبول.

 

مواصفات المناطق السكنية في إسطنبول:

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المساكن في إسطنبول: الشقق والفيلات والقصور فالشقق هي أكثر أنواع المساكن شيوعًا، وهي عمومًا أقل تكلفة من الفيلات أو القصور والفلل أكبر من الشقق وعادة ما توجد في الضواحي والقصور هي أكبر وأغلى أنواع المساكن، وتوجد عادة في الأحياء الثرية. فيما يلي بعض المواصفات الأساسية التي يجب أن تتوفر في المنطقة المناسبة للسكن: - يجب أن يسهل الوصول إلى المنطقة بوسائل النقل العام. - يجب أن يكون هناك مزيج من المحلات التجارية والمرافق الأخرى على مسافة قريبة. - يجب أن يشعر الحي بالأمان. - يجب أن تكون هناك حدائق أو مساحات خضراء قريبة. - يجب أن يكون السكن بجودة عالية وبأسعار معقولة.

 

كيف تكون المناطق مناسبة للاستثمار العقاري:

هناك بعض المواصفات المهمة للمناطق المناسبة للاستثمار العقاري في إسطنبول والمواصفات الأولى هي أن المنطقة يجب أن تتمتع بإطلالة جيدة فعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الاستثمار في شقة، يجب أن تتمتع الشقة بإطلالة جيدة على المدينة أو البحر. المواصفات الثانية هي أن تكون المنطقة قريبة من وسائل النقل العام وهذا لأن المواصلات العامة مهمة جدًا في اسطنبول ويجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى أي جزء من المدينة بسهولة. والمواصفات الثالثة هي أن المنطقة يجب أن تكون آمنة وهذا يعني أنه لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الجرائم في المنطقة وأنه يجب أن يكون من السهل العثور على مكان لانتظار السيارات.

عقارات إسطنبول

أين تجد عقارات للبيع في إسطنبول؟

عندما تكون بصدد القيام بهذه الخطوة لا بدَّ أن تطلع بشكل سريع على أهم المناطق المناسبة لشراء العقارات والشقق فيها حتى تستطيع الاختيار بسهولة ومن أهمها:

 

1 – منطقة بيليك دوزو:

  • تقع بيليك دوزو في الجانب الأوروبي من اسطنبول وهي متصلة بشكل جيد بوسط المدينة عبر وسائل النقل العام وكما أن المنطقة قريبة من المطار، مما يجعلها مثالية لمن يسافرون كثيرًا.
  • تقدم بيليك دوزو بعضًا من أكثر الأسعار المعقولة للعقارات في اسطنبول وهذا يجعله خيارًا رائعًا للمشترين أو المستثمرين لأول مرة بميزانية محدودة.
  • لا يزال سوق العقارات في بيليك دوزو ينمو، مما يعني أنه من المرجح أن ترتفع الأسعار في المستقبل وهذا يجعلها فرصة استثمارية جيدة.
  • تعد منطقة بيليك دوزو مكانًا رائعًا لتربية الأسرة بفضل العديد من الحدائق والمساحات الخضراء، فضلاً عن مدارسها ومستشفياتها الممتازة.
  • تتمتع المنطقة ببنية تحتية ووسائل راحة حديثة، مما يجعلها مكانًا مريحًا للعيش فيه.

 

2 – منطقة باشاك شهير:

  • باشاك شهير هي واحدة من أكثر المناطق حداثة وجيدة التخطيط في اسطنبول وتقع في الجانب الأوروبي من المدينة وتوفر نوعية حياة رائعة.
  • يوجد بالمنطقة بلديتها الخاصة، مما يجعلها مكتفية ذاتيًا من حيث البنية التحتية والخدمات. وتعد باشاك شهير أيضًا موطنًا للعديد من الجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق.
  • تقع باشاك شهير على بعد 20 دقيقة فقط من مطار أتاتورك الدولي و30 دقيقة من السلطان أحمد (وسط المدينة القديمة) وكما أنها متصلة جيدًا بأجزاء أخرى من اسطنبول عبر وسائل النقل العام.
  • يوجد في باشاك شهير بلديتها الخاصة، مما يعني أن المنطقة مكتفية ذاتيًا من حيث البنية التحتية والخدمات.

 

3 – كوتشوك تشكمجة:

  • ترتبط المنطقة جيدًا بوسط المدينة والمطار الجديد، مما يجعلها مكانًا رائعًا للعيش أو الاستثمار في العقارات وهناك أيضًا العديد من التطورات الجديدة التي يتم بناؤها في كوتشوك شكمجة، مما يعني أن هناك الكثير من الفرص للاستثمار.
  • لا تزال أسعار العقارات معقولة نسبيًا مقارنة بأجزاء أخرى من إسطنبول، مما يجعلها مكانًا رائعًا لاستثمار أموالك.
  • تستثمر البلدية باستمرار في مشاريع البنية التحتية، مما جعل كوتشوك شكمجة واحدة من أكثر المناطق حداثة واتصالاً في إسطنبول.

 

4 – منطقة مسلك:

  • من أهم مزايا شراء العقارات في مسلك اسطنبول موقعها حيث تقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول، وهي قريبة من بعض الوجهات السياحية الأكثر شهرة في المدينة، فضلاً عن سهولة الوصول إليها من المطار وخطوط النقل الأخرى وهذا يجعلها مكانًا مثاليًا لشراء العقارات لكل من الاستثمار والاستخدام الشخصي.
  • ميزة أخرى لاختيار شراء العقارات في مسلك اسطنبول هي مجموعة واسعة من العقارات المتاحة فسواء كنت تبحث عن شقة أو فيلا أو حتى مكتب، ستتمكن من العثور على ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك في مسلك.

 

5 – منطقة بهجة شهير:

  • العقارات في بهجة شهير رخيصة جدا بالمقارنة مع أماكن أخرى في إسطنبول.
  • هناك العديد من التطورات الجديدة التي يتم بناؤها في بهجة شهير، ولذلك هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.
  • المواصلات جيدة جدًا في بهجة شهير، حيث تربطها خطوط حافلات ومترو متعددة ببقية إسطنبول.
  • المنطقة آمنة تمامًا وصديقة للعائلة، مما يجعلها مكانًا رائعًا للعيش للعائلات التي لديها أطفال.

 

6 – منطقة كادي كوي:

  • يعتقد بعض الناس أن العقارات في كاديكوي باهظة الثمن ومع ذلك، هناك بالفعل العديد من المزايا لشراء العقارات في كاديكوي.
  • كاديكوي مدينة جميلة بها الكثير لتقدمه فلديها مدارس ومستشفيات وجامعات رائعة وهي أيضًا آمنة جدًا ولها معدل جريمة منخفض.
  • كاديكوي هي أيضًا مكان رائع للعيش فيه إذا كنت تريد أن تكون قريبًا من إسطنبول فإنها على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط المدينة.
  • إذا كنت تبحث عن عقار استثماري، فإن كاديكوي خيار رائع فقد زادت قيمة العقارات فيها بوتيرة سريعة في السنوات الأخيرة.

 

 

لماذا أختار شركة زووم العقارية في رحلة الاستثمار العقاري في تركيا ؟ 

– مساعدتكم في إيجاد العقارات المناسبة للاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية.

– نقدم خدمات عقارية واسعة في أنطاليا حيث يتوفر لدينا فلل للبيع في أنطاليا بأجمل الإطلالات إضافة لجميع أنواع العقارات السكنية والتجارية والفندقية .

– تمتد خدماتنا إلى مختلف مناطق إسطنبول حيث يمكنك إيجاد عقارات فاخرة للبيع تلبي رغباتك.

– نمتلك عقارات للبيع في تركيا بالتقسيط .

– الاستثمار في الأبنية المقاومة للزلازل في تركيا وضمان أفضل المعايير الخدمية .

 

 

هذه أهم المعلومات التي ستحتاج لمعرفتها حول سوق العقارات في إسطنبول وفي حال كنت تبحث عن الفرصة المناسبة لك لا تتردد في التواصل مع مستشارينا في شركة زووم العقارية لساعدوك في العثور عليها.

 

 

 

مقالات ذات صلة :

شقق رخيصة للبيع في تركيا 2022 .

خيارات عقارية كثيرة في سوق العقارات في تركيا.

الاستثمار العقاري في تركيا فرصة ذهبية.

شروط الحصول على الجنسية التركية.

شراء الفلل في تركيا.

العقارات في تركيا تاريخ أصيل ومستقبل مزدهر.

آخر التطورات من أجل الحصول على الإقامة العقارية في تركيا.

أسعار الشقق في تركيا وآخر التطورات عليها.

كيف تقاس قوة الجواز التركي.

أسعار العقارات في تركيا.

#شقق_تركيا #الاستثمار_العقاري #زووم_العقارية

#الجنسية_التركية #شراء_عقار #عقارات_إسطنبول